القائمة الرئيسية

الصفحات

 TESLA X SPACEX CROSSOVER

يمضي إيلون شهرًا رائعًا جدًا. إنه مجرد ملياردير ، ويمكن القول إن سعر سهم Tesla هو الأعلى على الإطلاق ، ولديه عرض بطارية قريبًا ، وهو متحمس بنجاح عمليات إطلاق الصواريخ المتعددة وعمليات الاستحواذ خلال الأشهر القليلة الماضية ، وهو مستعد تمامًا لإظهار عقله التجاري - نموذج أولي من واجهة الكمبيوتر المملوكة لشركة Neuralink يوم الجمعة. . يعتمد مفهوم نصف شاحنة Tesla SpaceX على تراث Musk المثير للإعجاب.

تم إنشاء SpaceTruck بواسطة مصمم السيارات Alex Baldini Imnadze ، وهو مفهوم تم إنشاؤه كتعاون حلم بين Tesla و SpaceX. على عكس نصف شاحنة Tesla الأصلية ، فإن SpaceTruck أكثر تحديدًا لوقوف السيارات ، وهي مصممة لنقل أجزاء الصواريخ و Dragon Crew حول المنشآت وفيما بينها. نقلاً عن Sid Mead كمصدر أساسي للإلهام ، يقول بالديني إن SpaceTruck قد تم إنشاؤه كمحاولة لاحتضان "التصميم الفلكي" ، وإنشاء مركبة تمثل بصريًا عصر الفضاء الذي نعيش فيه حاليًا. تحاكي لغة تصميم SpaceTruck كبسولة التنين ، في خليط من الأسود والأبيض. وغني عن القول ، أن الشاحنة تعمل بالكامل بواسطة قطار كهربائي ، وتتميز بقمرة قيادة تناسب جميع الآلات ، وتبرز أيضًا ، تشبه إلى حد ما خوذة رواد الفضاء SpaceX. تسمح لك الأبواب المصممة بشكل غير عادي بالدخول والخروج من قمرة القيادة ، في حين أنه من الآمن جدًا افتراض أن السيارة تتمتع بمستوى معين من الاستقلالية أيضًا. تتميز عجلات مفهوم SpaceTruck بتصميم حافة مستوحى من Dragon Crew Capsule أيضًا.









يشير الخلوص الأرضي المنخفض جدًا إلى أن SpaceTruck مصمم للنقل في الغالب داخل المنشأة ، مما يسمح للطاقم بالانتقال من موقع إلى آخر ، مع السماح أيضًا بنقل الأجزاء المهمة داخل أجنحة مختلفة من المنشأة. أنيق جدا ، إيه ؟!


المصمم: الكسندر أمانادزي بالديني

تعليقات

التنقل السريع