القائمة الرئيسية

الصفحات

South London family home transformed by Brockley architects

    منزل عائلي في جنوب لندن حوله مهندسو Brockley


أعيد تصور منزل عائلي في جنوب لندن ليصبح ملاذًا محليًا مليئًا بالضوء ومكسو بالخشب الرقائقي من قبل شركة Gruff Architecture
الانطلاق في رحلة لإعادة ابتكار منزلهم بطريقة تبدو وظيفية ومصممة خصيصًا لاحتياجاتهم ، تواصلت عائلة مكونة من خمسة أفراد على استوديو Gruff Architecture ومقره بروكلي للحصول على المساعدة. تلزم الممارسة بتقديم منزل عائلي في جنوب لندن لا يقدم فقط تجديدًا تخيليًا للممتلكات الحالية ، ولكنه مناسب تمامًا أيضًا للغرض من أسلوب حياة العملاء.
يديره اثنان من المخرجين ، إميلي بورنيت وريس كانون ، Gruff ليسوا غرباء عن التصميم السكني وتحسينات المنزل. يتضمن عملهم الأخير منزلًا جديدًا جريئًا لأسرة واحدة في Brockley وامتداد محلي لمنطقة Dulwich Conservation Area. من خلال هذا المشروع ، الذي يقع في منزل ريفي فيكتوري في Deptford ، عمل الفريق مع السياق وموجز العميل لإنتاج تصميم يشعر بأنه معاصر ومنزل في سياقه التاريخي.

ركز الطلب الرئيسي للعميل على مناطق المعيشة اليومية - المطبخ وتناول الطعام وغرف الأسرة - التي أرادوا تحويلها إلى مساحات أكثر انفتاحًا واتصالًا حتى يتمكنوا من تناول الطعام والجلوس والاسترخاء معًا. كان رد المهندسين المعماريين هو إنشاء امتداد خلفي مكسو بالطوب الأبيض الملموس. وحد هذا المظهر الخارجي (محاط بدرابزين معدني داكن) ، وأضف لقطات مربعة في الداخل ، وقدم روابط جديدة ومباشرة بين المنزل والمساحات الخارجية - كلاً من الشرفة والمنتزه المجاور. مخطط مفتوح ، ترتيب متدفق من الداخل يجعل المناطق المختلفة تشعر بأنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا.

 

داخليًا ، تعزز كسوة الخشب الرقائقي والتخزين المصمم حسب الطلب هذه الوحدة ، وتلف منزل عائلة جنوب لندن في مظروف واحد ودافئ وعملي. تم اختيار الخشب الرقائقي لأوراق اعتماد الاستدامة ، وأصبح جزءًا أساسيًا من هوية التصميم الجديد. وفي الوقت نفسه ، تضيف طاولة المطبخ المرحة المصنوعة حسب الطلب لمسة مرحة ، بينما تجلب الفتحات الكبيرة الكثير من الضوء الطبيعي.
 


"قدم هذا المشروع فرصة فريدة لإنشاء منزل يمكنه حقًا الاستفادة من كونه مجاورًا للحديقة. لقد أردنا إنشاء تصميم داخلي يعزز الهدوء والاتصال بالخارج مع كونه سلسلة من المساحات التي تناسب كل لحظة ويكون أحد أفراد الأسرة والآباء والأطفال والحيوانات الأليفة معًا "، كما يقول بورنيت. "القيم المتأصلة في جميع مشاريعنا بارزة بشكل خاص في هذا العمل وقد جلبت ، على مدار العام الماضي على وجه الخصوص ، الكثير من المزايا إلى الحياة اليومية للأسرة التي تعيش وتعمل كل يوم في المنزل."



تعليقات

التنقل السريع