القائمة الرئيسية

الصفحات

Rajiv Saini’s latest Mumbai apartment interior is perfect for entertaining

 أحدث تصميم داخلي لشقة Rajiv Saini في مومباي مثالي للترفيه


شقة داخلية جديدة في تطوير متعدد الاستخدامات في مومباي ، تم تكوين West 360 في منزل سخي وفاخر مثالي للترفيه من قبل Rajiv Saini

تم إنشاء هذه الشقة الداخلية في مومباي كشقة عرض لتطوير West 360 متعدد الاستخدامات ، وهي من بنات أفكار المهندس الداخلي الرائد راجيف سايني. من خلال الجمع بين الأثاث المختار بعناية والميزات المعمارية المميزة والأحجام السخية ، فإن التصميم الداخلي مدعوم بإحساس بالمساحة والرفاهية في جميع الأنحاء.
تشغل الشقة مساحة دوبلكس وحوالي 9000 قدم مربع داخليًا - يكملها 2000 قدم مربع إضافية من التراسات المظللة. يحقق التصميم أقصى استفادة من حجم الوحدة. يقول سايني: "كان الموجز الذي قدمناه لأنفسنا هو إنشاء منزل فخم هادئ وبسيط ، مما يزيد من الإحساس بالمساحة والكميات الكبيرة ، والتي تعتبر رفاهية في الفضاء تتضور جوعًا في مومباي"

من خلال العمل باستخدام "لوحة قماشية فارغة" ، قام Saini وفريقه بتجهيز مساحة المعيشة ذات المخطط المفتوح باعتبارها "مساحة مثالية للترفيه" ، وإنشاء منطقة كبيرة لتناول الطعام ومنصة ذات مناظر طبيعية مع سراويل وأشجار استوائية مورقة. غرفة نبيذ مجاورة وطاولة طعام مخصصة في منطقة يمكن أن تكون محاطة بالكامل بشاشات خشبية مضلعة قابلة للفتح ، لتكمل التجربة.

في مكان آخر في الشقة يوجد مسرح خاص وغرفة ضيوف وغرفة عائلية وأحد الحمامات ملفوفة بالكامل برخام كرارا وجناح رئيسي واسع. درج منحوت مخصص يربط جميع الطوابق. توحد الأرضية العريضة المصنوعة من خشب البلوط في جميع الأنحاء جميع المناطق ، بينما تؤكد المواد الغنية الأخرى مثل الحجر الطبيعي والرخام والنجارة الخشبية الداكنة على الشعور السائد بالفخامة. يمكن العثور على القطع الفنية المختارة بعناية في معظم الغرف ، بينما يشتمل الأثاث على قطع معاصرة وعتيقة ، مثل كرسي Chieftan من قبل Finn Juhl و Gilda by Mollino و Serge Mouille و Noguchi Akari Lamps ، وقطع أخرى من Ponti و Frattini و Bellini و سارفاتي.

تم الانتهاء من التصميم الداخلي للشقة للتو ، لكن سايني لديها بالفعل مكان مفضل. "بدون شك ، ما يلفت انتباه الجميع إلى الشقة هو التراس / السطح الكبير على طول الوجه الغربي بالكامل ،" كما يقول. نظرًا لحجمها الكبير للغاية وتغطيتها العلوية ، فإنها تصبح امتدادًا فوريًا لمساحات المعيشة بالداخل. لمدة ستة أشهر على الأقل من العام ، يمكن للمرء أن يتخيل تناول الطعام والاسترخاء والعمل والترفيه في الهواء الطلق في هذا المكان ، مع إطلالات رائعة على المدينة والمحيط.






تعليقات

التنقل السريع