القائمة الرئيسية

الصفحات

 

                            pubg new state

قصة الدولة الجديدة

تم تعيين New State في عام 2051 ، مما يتيح الفرصة للقفز إلى المستقبل من لعبة PUBG Mobile الأصلية.
تظل اللعبة عنوان معركة ملكية ومن كل ما قيل حتى الآن ، يبدو أنك ستتمكن من الغوص مباشرة ، باستخدام تجربة PUBG Mobile.
يبدو أن الهدف الرئيسي هنا هو تطوير اللعبة بشكل أكبر مما قد تتمكن من استخدام خريطة جديدة أو وضع لعبة جديد في PUBG Mobile - لذلك يبدو أنه ستكون هناك اختلافات أساسية بين الألعاب

ستكون هناك طائرات بدون طيار ودروع باليستية - وكلاهما رأيناه في Call of Duty: Mobile - ونشعر بأن الكثير مما يتم تقديمه هو لعناصر منافسة رأيناه في COD: M أيضًا. يُظهر المقطع الدعائي قناع جمجمة أيضًا - يشبه إلى حد كبير شخصية Call of Duty's Ghost.
تم تسليط الضوء أيضًا على أنه ستكون هناك كائنات تفاعلية ، على الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط ما ستكون هذه الأشياء ، حتى الآن ، على الرغم من أن Krafton يقول أنك ستتمكن من دمجها في اللعبة.

تتيح الإعدادات المستقبلية للعبة التغيير لاستغلال بيئة ما بعد نهاية العالم ، حيث تعرض المقطورة المعارك عبر مركز تسوق فارغ ، وتتناثر المركبات بأضواء النيون والأسلحة الإضافية.

الرسومات
يقال الكثير عن رسومات الجيل التالي. كان Krafton حريصًا على التأكيد على أنه سيدفع حدود الألعاب المحمولة ، باستخدام عرض Global Illumination ، لزيادة الواقعية والشدة.
تبدو لقطات الشاشة جيدة بالتأكيد ، ولكن في الوقت الحالي لا يُعرف ما هي معدلات التحديث والقرارات التي ستدعمها. لطالما كانت PUBG: M غامضة بعض الشيء بشأن هذه الأشياء ، باستخدام نظام التسمية الخاص بها لإعدادات الرسومات.
نعتقد أنه ستكون هناك بعض الإعلانات مع الأجهزة الشريكة - وقد تعاونت PUBG مع OnePlus في الماضي. مع توقع OnePlus لإطلاق OnePlus 9 في وقت لاحق من الشهر ، ربما سنتعلم المزيد في ذلك الوقت.


مميزات جديدة

تم تسليط الضوء على العديد من الميزات الجديدة حتى الآن:
لفات القتال
تم تسليط الضوء على القدرة على القتال ، مما يثير مسألة سرعة اللعبة. PUBG Mobile أبطأ قليلاً سيرًا على الأقدام من الحركة المحمومة التي رأيناها في Call of Duty: Mobile multiplayer ، ولكن هذا هو المكان الذي وجدنا أن القوائم القتالية فعالة حقًا. قد تكون لعبة New State أسرع ، على الرغم من أنه قيل حتى الآن إنها تستخدم نفس أسلوب اللعب بالأسلحة النارية ، لذلك نحن لا نتوقع تغييرًا كبيرًا في أسلوب اللعب.


تخصيص السلاح

بينما تتيح لك PUBG Mobile إضافة عناصر مختلفة إلى الأسلحة ، فإنها لا تصل إلى حد Call of Duty: Mobile's Gunsmith. يسمح لك صانع السلاح بالتخصيص بدرجة كبيرة ، وهو أمر رائع بالنسبة إلى اللاعبين المتعددين لأنك تعلم أنك ستستخدم هذا السلاح. هذا لا ينطبق على معركة رويال كثيرًا ، مما قد يشير إلى تحول التركيز بعيدًا قليلاً عن جمع الأسلحة.
ربما ، عندما تجد سلاحًا ، تحصل على الإصدار المخصص ، تمامًا مثل النظام الحالي مع جلود الأسلحة في PUBG.
تم تسليط الضوء على إضافة قاذفات القنابل واختيار وضع إطلاق النار - ولكن من المقطع الدعائي ، يبدو أن عددًا من الأسلحة سيكون مألوفًا للاعبي PUBG: M.

مركبات جديدة

المقطورة تسلط الضوء على عدد من المركبات. يمكن التعرف على بعضها من PUBG: M ولكن مع إضاءة مستقبلية أكثر بقليل. يبدو أن 2051 سيكون مليئًا بالنيون الأزرق.
يبدو أيضًا أن مقطورة الإطلاق تحتوي على ما يشبه الحافلات المستقلة على الطرق ، مما قد يوفر خيارات أخرى للعب.
ومن المثير للاهتمام ، أنه بينما تظهر الطائرات بدون طيار في المقطورة ، تُظهر العديد من الصور ما يبدو وكأنه مروحيات أكثر تقدمًا ، مع مروحتين ضخمتين بدلاً من الدوار.
كرافتون

خريطة جديدة

بدلاً من اللعب على خرائط PUBG الحالية ، هناك خريطة جديدة تسمى Troi. نحن على يقين من وجود رابط Troy يحدث هنا ، لكن دعونا لا نتشتت.
ستكون خريطة Troi 8x8km ، مما يعني أنها بنفس حجم Erangel أو Miramar ، لذا فهي كبيرة. هذه بداية رائعة ، لأن الخرائط الكبيرة تصنع ألعابًا أفضل.
لا نعرف قدرًا كبيرًا عن الخريطة ، ولكن يبدو أنها معتدلة ، مثل Erangel ، وتكثر فيها الأنهار والأشجار والمناطق المبنية ، مع جذب مركز التسوق معظم الاهتمام حتى الآن.
يبدو أيضًا أنه قد يكون به ملعب وجسور حتمية وغير ذلك الكثير.








تعليقات

التنقل السريع