القائمة الرئيسية

الصفحات

"منزل ألماني" حديث يصل إلى السوق في لوس أنجلوس

                    "منزل ألماني" حديث يصل إلى السوق في لوس أنجلوس


منزل جورج ولورينا دويتش ، الذي بناه المهندس المعماري الأمريكي جون لوتنر لمحاسبه في عام 1954 ، وصل إلى السوق مقابل 2760.000 دولار. يقع المنزل الحديث في منتصف القرن في تلال هوليوود ، لوس أنجلوس ، ويعرض جميع الخصائص المبتكرة التي تشتهر بها لوتنر ؛ بما في ذلك استخدام المواد الطبيعية ومفهوم المعيشة الداخلية والخارجية وخطة الأرضية المفتوحة. يستفيد العقار المكون من غرفتي نوم من إطلالات شاسعة على الجبال وعلامة هوليوود وأضواء المدينة.
 

المنزل الألماني مدرج حاليًا من قبل مورين إربي وهينري بلاكهام وبوني ماثيوز من ديزي بنر بودلي. تم تصميم العقار المكون من مستويين من قبل جون لوتنر في وقت مبكر من حياته المهنية لمحاسبه لورينا دويتش وزوجها جورج. يعرض المنزل العديد من الابتكارات التي تشتهر بها لوتنر ، بما في ذلك استخدام المواد الطبيعية وخطة الأرضية المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بسقوف عالية وعوارض خشبية مكشوفة وألواح من خشب الساج ومدفأة من الطوب المصقول وخزائن مدمجة أصلية من قبل المقاول المفضل لدى لوتنر ، صانع القوارب جون دي لا فو. توفر الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف إطلالات بانورامية على المناطق المحيطة مع تعزيز مفهوم المنزل للمعيشة الداخلية والخارجية.
يشتمل الطابق الرئيسي للمنزل على غرفة المعيشة ، وغرفة المعيشة ، والمطبخ ، وغرفة النوم ، وحمامًا واحدًا ونصف. يضم الطابق السفلي غرفة نوم ثانية وحمام ومساحة تخزين / مكتب ومرآب لسيارتين. تتسع المساحة الخارجية على مستويين وتشتمل على أسطح خشبية وتراس مبني من الحجر وحديقة مطبخ. قام الملاك الحاليون بتجديد العقار واستعادة التشطيبات الأصلية وتحديث المطبخ والحمامات.

تعليقات

التنقل السريع